منتدى ساجده وفضيله
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا





منتدى ساجده وفضيله

للبنوتات الحلوات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» مسلسل الحب سلطان الحلقة 11 كاملة
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:24 pm من طرف رشاء

» برنامج طارق شو 10
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:23 pm من طرف رشاء

» المتواجدين الآن
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:20 pm من طرف رشاء

» روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:18 pm من طرف رشاء

» تصميمي-أنشودة ليه الدنيا ماترحم-صور كورية متحركة 2014-صور حزينه انمي 2014-حصري
السبت سبتمبر 27, 2014 3:04 pm من طرف شروق الأمل1

» حصريا-تصميمي-صدفه-2014-صور كورية متحركة بنات2014
السبت سبتمبر 27, 2014 2:52 pm من طرف شروق الأمل1

» موسيقى2014-تصميمي-جديد-حصري--وسائط كوريه متحركه2014
السبت سبتمبر 27, 2014 2:48 pm من طرف شروق الأمل1

» أنآآ أشههدد يآفلآن إني عليييكك أغآآآآر
السبت سبتمبر 27, 2014 2:39 pm من طرف شروق الأمل1

» طرق تحفيز نمو الشعر بسرعه (مجربه)
الأحد سبتمبر 21, 2014 10:53 pm من طرف بيان

» نصايح للعناية بالبشرة الدهنية
الأحد سبتمبر 21, 2014 10:49 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» كولكشن العيد 2015,كولكشن راقية,صور أطقم نسائية حلوة,كولكشن للعيد
الأحد سبتمبر 21, 2014 10:43 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» .؟؟نائبه المديرهـ
الأحد سبتمبر 21, 2014 4:11 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» تصميمي للمنتدى ❤
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:55 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» شهرنا الغالي - أمينة كرم | طيور الجنة
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:50 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» غرائب وعجائب حيرت العالم
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:18 pm من طرف Saher night

» فاطمه غول وكريم
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:13 pm من طرف Saher night

» أَحَقّرَ أُلٌأٌصُدٌقِأُء عَلٌى وّجَه أًلِأَرٌضً ...
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:02 pm من طرف شوجي

» حلا الترك برنامج هو وهاي وهي
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:00 pm من طرف شوجي

» حكم اعجبتني واتمنى تعجبكم
الأحد سبتمبر 21, 2014 2:59 pm من طرف *~آحسآس قلب றـجروح~

» حصري جمان جمال ولمى وزينه أسامه2014-رنده الكردي--تصميمي-بسي عيني بسي سجى حماد2014
الأحد سبتمبر 21, 2014 2:57 pm من طرف *~آحسآس قلب றـجروح~

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبه 2000 رد
لعبه الف رد
للعين دمعه و للقلب دمعه لكن دمعة القلب غير
ا.ح .ب .ك _مدونتي 2
مدووونتي القميلةة<<.............
للعين دمعه و للقلب دمعه لكن دمعة القلب غير
جيتك وأنآ من شكوآي [ ميّت ] من حلمْ / من قهر / من ضيقة سنين ..~*مدونتي عآلم من آختيآري*
لعبه 2000 رد
المتواجدين الآن
بكل اختصار هذهـ مدونتيـ
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه
 
♥ المديرة العامة للمنتدى
 
خديجه
 
قطرات المطر
 
لِـمِـسُةُ اٌبّـدّاٌعٍ
 
دلع وكلي ولع
 
أآأجمــــل أبتسأآمةةةةةةة
 
*~آحسآس قلب றـجروح~
 
فديت اللي يحبني
 
miss.miley cyrus
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 364 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الاوسمة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 83532 مساهمة في هذا المنتدى في 9801 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ساجده وفضيله على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 انفس من زجــــــاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥ المديرة العامة للمنتدى
المديره العامه للمنتدى
المديره العامه للمنتدى
avatar















انثى عدد المساهمات : 11498
نقاط : 16151
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
الموقع : جواات قلبوو
المزاج : متعكر ورااااايق هههه

مُساهمةموضوع: انفس من زجــــــاج    الثلاثاء فبراير 14, 2012 11:11 pm

نحنُ لا نرَى الأشيَاء كمَا هِيَ ؛ إنما كمَا تصُوغهَا عُقولنا و ميولنا !
لقد كنت دائما احترم الثقافه عندما ترتبط بعواطف القلب
هناك أسماء .. نجهل عنها كل شي الا أنها تعني لنا الكثير
منذ ان يخلق لنا الله صدفة اللقاء بها ونحن نشعر وكأنما لبثنا زمناً سويا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



إحرص...
على حفظ القلوب من الأذى
فرجوعها بعد التنافر يعسران القلوب اذا تنافر ودها
مثل الزجاج كسرها لا يجبر



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اصبح الناس كالبحــر ..
فـكل مـن يمـر من امامه
ينحنــي ,,,
لـ يلتقـط حجـراً ويرميــه
دون أن يكـون
هنـاك مبـرر لذلـك..


لمـــــــــــاذا؟؟؟
اتتوقعون لان البحر يتسع لتلك الاحجار ام لانها ليست الا حجر سقط في عمقه لن يتاثر به



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اما واقعنا فهو اشبه بذلك كثيراً
فأصبحت الأحجار أشبه بتلك الكلمات القاسيه يقذف بها الناس وهم لايدركون مدى
تحسسهم من تلك الضربات التي يعتقدون انها لاتترك علامات
البشر نفــوس والنفوس من
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ستكسر النفس حتماً بتلك الحجر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ليس جبناً بل لما حدث من اصطدام بتلك الحجر القاسي
بل قمة استغراب لما حدث في الزمان من اسلوب التعامل
واسلوب الصفاء الروحي
.. وممـا يـزيـد من قـسوة هـذا الواقــع ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك بيـوت زجاجيـة تهاب
الاحجار ومن يمسك بها ..
..من يسكنهــا .. أنـاس زجاجيـــــون ..
يعلمون ان الرمي او القذف سيؤدي لكسر بيوتهم ليسوا خائفين
خوفا على انفسهم وبيوتهم من الانكسار
لانهم يعتقدون ان زجاجهم غالي الثمن مصنع خصيصاً لهم !!!
نسوا تلك النصيحة
لاترمي الناس بحجر اذا كان بيتك من
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]!!!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


معهم حق فالنفوس تختلف باختلاف الزجاج
يقول ابن تيمية رحمه الله :النفوس كـالزجاج
إن لم تكسرها خدشتها ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك ماهو صافي صفاء الشمس مايعيبه سرعة كسره
ومايميزه ان الكل
يستطيع الرؤية من خلاله
فأصغر حجر كفيلة
بإنكسار ذلك الزجاج..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وهناك ماهو معتم لا نستطيع
الرؤية من خلاله
ومايميزه قوته وصلابته



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



من اي الزجاج انت !!!
اتساءل دوماً...
لماذا؟؟
اصبحنا نعيش في عالم حذفت من جذوره القيم والاخلاص
ليت صدري يتسع ما اتسعت من تلك البحار


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sf2011.forumarabia.com
«•.شموع في بحر الدموع•.»
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar




عدد المساهمات : 1067
نقاط : 1250
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
الموقع : ساجده وفضيلة
المزاج : فلـــــــــهـ

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الثلاثاء فبراير 14, 2012 11:56 pm

موووؤؤضوووع قيـــــــــــــــــــــــــــمم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت اللي يحبني
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar







انثى عدد المساهمات : 1502
نقاط : 1790
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
الموقع : أينم ــآ يكــوون الح ـــب...الرآح ـه...السع ــآده
العمل/الترفيه : دلع
المزاج : رومنسيـهـ

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الخميس فبراير 16, 2012 4:43 am

معهم حق فالنفوس تختلف باختلاف الزجاج
يقول ابن تيمية رحمه الله :
النفوس كـالزجاج
إن لم تكسرها خدشتها ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلعي مآآركه وأحب الحرركه
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar
















انثى عدد المساهمات : 1468
نقاط : 2030
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : قلووبكن
المزاج : رايقهـ

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الجمعة فبراير 17, 2012 11:16 pm

مميــــــــــــــزز ورااائع جدددا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليست ألإمراضَ في ألإجسادِ فقطِ !

( بلُ فَي الاخلاق ڪذلكِ )

لذا اذا رآيت سيء آلخلقُ

فَ : / أدع لهّه بَ ألشفاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ۆ أحُمد ألله ألذي :

عآإفاگ ممّإ أبتلإھٌ :")

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خديجه
عضوة متقدمه
عضوة متقدمه
avatar










عدد المساهمات : 8611
نقاط : 9923
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الإثنين فبراير 20, 2012 3:34 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الأحد يونيو 17, 2012 12:30 pm

>>
اقدر ارد بدون ما اسجل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تمزحون

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيهتر
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar



انثى عدد المساهمات : 704
نقاط : 746
تاريخ التسجيل : 06/04/2012
الموقع : عضوهـ هنآ
العمل/الترفيه : بنوته كول شارده من لسكول
المزاج : نفسي اشوفك

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الأحد يونيو 17, 2012 4:07 pm

اش بك موعاجبك!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*~آحسآس قلب றـجروح~
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar





انثى عدد المساهمات : 1574
نقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
الموقع : °·.¸. • ° فيٍ عَآإلّميٍ آإلخَآإصْ.°·.¸. • °
العمل/الترفيه : اِنسَآنَة بَسيطة آلمَشَآعر مَحبُوُبَة بطيٍبةْ قَلبِهَآ{~
المزاج : اِنسَآنَة بَسيطة آلمَشَآعر مَحبُوُبَة بطيٍبةْ قَلبِهَآ{~

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الأحد يونيو 17, 2012 4:24 pm

مافي شي يضحك فاهمه ولآ افهمك غيرانه

حدك عاد مصختيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعهـ ماركهـ
عضوهـ جميلهـ
عضوهـ جميلهـ
avatar









ألف مبروك الوسسام حبيبتي



انثى عدد المساهمات : 370
نقاط : 461
تاريخ التسجيل : 30/03/2012
الموقع : منتدى ساجده وفضيله
العمل/الترفيه : بنوووته فــــله والدنيا بدونها علــــه
المزاج : رااايقه

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الأحد يونيو 17, 2012 7:05 pm

الا هالمنتدى ما تتكلمي عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
س ص الحلوه ماتنصاد
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar







انثى عدد المساهمات : 1072
نقاط : 1445
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
الموقع : ساجدهـ وفضيلهـ
العمل/الترفيه : طالبهـ

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الأحد يونيو 17, 2012 7:49 pm

للأسسف في ناس فاضيه موعارفه شتسووي روحي أدبي نفسك أحسسن لك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ومضىَ على عنآقك الأخير وقتُ طوييل ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ المديرة العامة للمنتدى
المديره العامه للمنتدى
المديره العامه للمنتدى
avatar















انثى عدد المساهمات : 11498
نقاط : 16151
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
الموقع : جواات قلبوو
المزاج : متعكر ورااااايق هههه

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الأحد يوليو 01, 2012 7:50 pm

بناتت فديتكم

يقول المثل الحقران يقطع المصران هههه

منوراات ياحلواات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sf2011.forumarabia.com
sнσму ♥
عضوفعاله
عضوفعاله
avatar



انثى عدد المساهمات : 58
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 20
الموقع : قطــ آلدۉحهہ ــر ♥ ‹З
العمل/الترفيه : طآلبهہ
المزاج : طفشآنهہ

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الإثنين يوليو 02, 2012 2:16 pm

هذآ ككككرم من المنتدى
ؤعندي رد لَصدفة
لكككن مثل مــأقــألت مديرتنـــأ ألحققرأن يققطع آلممممصرآن ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh-futtaim-almaktoum.net/vb/index.php
sнσму ♥
عضوفعاله
عضوفعاله
avatar



انثى عدد المساهمات : 58
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 20
الموقع : قطــ آلدۉحهہ ــر ♥ ‹З
العمل/الترفيه : طآلبهہ
المزاج : طفشآنهہ

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الإثنين يوليو 02, 2012 2:17 pm

آمآ عن آلموووضوع :
موضوع غآيهـ ب آلرؤعهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh-futtaim-almaktoum.net/vb/index.php
بنوته كيوت وتلعب بالوت
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar




انثى عدد المساهمات : 1066
نقاط : 1298
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
الموقع : في كل مكان أذهب أليه

مُساهمةموضوع: رد: انفس من زجــــــاج    الأربعاء يونيو 26, 2013 9:39 am


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اقسى ﻣ̵ن الغصہ اللي
تخنق الشاارق ااﻧناا نجاامل ♡’
جروح مَ نسيناهاا ♡̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷’




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أححححبگ ()
لذا سَ أهديك كل شيء ، كل شششيء !
وَ لا أطلبُ منك سوى أن :

- تبتسم لي ، و تطمئن !
” وتبقى كما أنت ♡♡ “
” وتبقى لي أنا “

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انفس من زجــــــاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ساجده وفضيله :: .₪ منتــــدى المواضيــع الـــعـــامه ₪.•-
انتقل الى: