منتدى ساجده وفضيله
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا





منتدى ساجده وفضيله

للبنوتات الحلوات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الثانويه ابوها جودي الجديد الثانيه العسل
المواضيع الأخيرة
» مسلسل الحب سلطان الحلقة 11 كاملة
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:24 pm من طرف رشاء

» برنامج طارق شو 10
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:23 pm من طرف رشاء

» المتواجدين الآن
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:20 pm من طرف رشاء

» روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير
الخميس أكتوبر 02, 2014 5:18 pm من طرف رشاء

» تصميمي-أنشودة ليه الدنيا ماترحم-صور كورية متحركة 2014-صور حزينه انمي 2014-حصري
السبت سبتمبر 27, 2014 3:04 pm من طرف شروق الأمل1

» حصريا-تصميمي-صدفه-2014-صور كورية متحركة بنات2014
السبت سبتمبر 27, 2014 2:52 pm من طرف شروق الأمل1

» موسيقى2014-تصميمي-جديد-حصري--وسائط كوريه متحركه2014
السبت سبتمبر 27, 2014 2:48 pm من طرف شروق الأمل1

» أنآآ أشههدد يآفلآن إني عليييكك أغآآآآر
السبت سبتمبر 27, 2014 2:39 pm من طرف شروق الأمل1

» طرق تحفيز نمو الشعر بسرعه (مجربه)
الأحد سبتمبر 21, 2014 10:53 pm من طرف بيان

» نصايح للعناية بالبشرة الدهنية
الأحد سبتمبر 21, 2014 10:49 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» كولكشن العيد 2015,كولكشن راقية,صور أطقم نسائية حلوة,كولكشن للعيد
الأحد سبتمبر 21, 2014 10:43 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» .؟؟نائبه المديرهـ
الأحد سبتمبر 21, 2014 4:11 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» تصميمي للمنتدى ❤
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:55 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» شهرنا الغالي - أمينة كرم | طيور الجنة
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:50 pm من طرف نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه

» غرائب وعجائب حيرت العالم
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:18 pm من طرف Saher night

» فاطمه غول وكريم
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:13 pm من طرف Saher night

» أَحَقّرَ أُلٌأٌصُدٌقِأُء عَلٌى وّجَه أًلِأَرٌضً ...
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:02 pm من طرف شوجي

» حلا الترك برنامج هو وهاي وهي
الأحد سبتمبر 21, 2014 3:00 pm من طرف شوجي

» حكم اعجبتني واتمنى تعجبكم
الأحد سبتمبر 21, 2014 2:59 pm من طرف *~آحسآس قلب றـجروح~

» حصري جمان جمال ولمى وزينه أسامه2014-رنده الكردي--تصميمي-بسي عيني بسي سجى حماد2014
الأحد سبتمبر 21, 2014 2:57 pm من طرف *~آحسآس قلب றـجروح~

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبه 2000 رد
لعبه الف رد
للعين دمعه و للقلب دمعه لكن دمعة القلب غير
ا.ح .ب .ك _مدونتي 2
مدووونتي القميلةة<<.............
للعين دمعه و للقلب دمعه لكن دمعة القلب غير
جيتك وأنآ من شكوآي [ ميّت ] من حلمْ / من قهر / من ضيقة سنين ..~*مدونتي عآلم من آختيآري*
لعبه 2000 رد
المتواجدين الآن
بكل اختصار هذهـ مدونتيـ
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه
 
♥ المديرة العامة للمنتدى
 
خديجه
 
قطرات المطر
 
لِـمِـسُةُ اٌبّـدّاٌعٍ
 
دلع وكلي ولع
 
أآأجمــــل أبتسأآمةةةةةةة
 
*~آحسآس قلب றـجروح~
 
فديت اللي يحبني
 
miss.miley cyrus
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 364 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الاوسمة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 83532 مساهمة في هذا المنتدى في 9801 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ساجده وفضيله على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الأربعاء فبراير 05, 2014 11:04 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مسآآآء / صبآآآآح
روايتي الاولى بقلمي

اتمنى ان تعجبكم واتمنى بعد اشوف ردود حلووهـ

البارت الاول
 
بيت ابوغلآ
ابو غلآ:يلا يبه غلآ نزلي تريقي
غلآ:كاني نازله
(غلآ دكتورة في المستشفى وهي البنت الوحيده
 امها توفت لما كانت غلآ طفله
وماتزوج ابوها خايف على مشاعر بنته
عمرها 23سنه
شعرها قصير ونااااعم
عيونها واسعه فيها لون آخضر رشيقه نوعآ مـــــآدلوعه وخقه )
تنزل من على الدرج وعليها البالطوا الابيض...
غلآ:صباح الخير يااحلى اب في الدنيا
ابو غلآ:صباح الخيرات حبيبتي
غلآ:اقول يبه ورى ماتاخذ اجازة ونسافر ؟
ابو غلآ :يابنيتي تعرفيني ما احب السفر بس اذا حابه تغيري جو روحي مع رفيجاتج !
غلآ:خلاص اكلمهم اليوم
ابو غلآ :وشغلج؟
غلآ:كلها يومين ونرد
ابو غلآ :الا تشوفينه يلغلا
بيت ام صالح
صالح دكتور و شاب عمره 24سنه متوسط الطول اسمر شويات
عيونه سوداء شعره كاري يحب يهتم بمظهره ....
دينا متدربه في الطب طويله مليانه قليل شعرها طويييل تحب السفر بشرتها سمراء ...
صالح واخته دينا وامه على الفطور..
صالح:بسج دينا لآ تسمني زياده ههههههههههههههه
دينا:يمه شوفي ولدج خل يتاذب عني
ام صالح:الله يهداج تعرففي اخوج يحب الغشمرة
صالح:ترى ماحد بطل بويهج
دينا:تبي تقوم عن الفطور
ام صالح:وين؟لتكوني زعلتي من صلوح ماعليج منه
دينا :لا امي اصلآ تاخرت يلا باي مامي
صالح:خذيني بطريجج
دينا:اخاف محد يطل بويهك وانت معاي
صالح و ام صالح نننننننننننههههههههههههههه
ام صالح: الله معج ديري بالج ع نفسج
&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
دينا :بدلعععع هااااي
احمد:هايات ديون
دينا:هآ دكتور اليوم مرة طفشانه
احمد دكتور خقق عيونه عسليه شعره ع فووووق بلجيلي طويل
احمد:ليش؟
دينا:مدري ايش فيني يلا دكتور تاخرت اشوفك بعدين هاهه
احمد:خلينا ننزل الكفتيريا بعد ماتخلصي شغل
دينا :اوك بايي
احمد:بدلع بايؤ
غلآ تقابل دينا
غلآ :هلووو دينا
دينا:هلااااااااااااوو تاخذها بللاحضان
بعد حضن طويل <<ههههههه كم مدته  ههههههههههه
دينا:وحشتيني غلاي
غلا:وانتي بعد وينج ياقاطعه حتى تلفووووون مافي؟
دينا:تعرفي انوا انا متدربه كل يوم في مكان
غلآ :اوك خلينا ننزل تحت
دينا :لآ لآبعدي مخلصت
غلآ : اها بس تخلصي نزلي
دينا:صار
بعد ساعتين
تغمض عيون احمد من وراهـ وتسآآله:
مين انااا؟
آحمد:بشووق ولهه مين؟غلآ
غلآ:ياعيون غلآ شلونك ؟وتعطيه بوسه حااااره
آحمد :لما شافها خق عليها هلا وغلا هلا بغلا انابخير وانتي؟
غلآ:دامك بخير الكل بخيير
دقوها سوالف طبعآ الكل زملاءاحمد يحبونه
بعد ثلث ساعه
""
دينا تجي وتشوف غلا واحمد جالسين مع بعض انقهرت وغااارت
شافت زميلها اياد لوحده
اياد شاب عمره 25سنه طويل نوعآ مــأابيض عيونه بني نحيف
دينا: هلا اياد
اياد:اهلين دينا تفضلي..
جلست مع اياد طلبت قوة ساده واياد برضوا قهوة ساده
دينا:ايادممكن تبدلني بمكان (تبي احمد يشوفها)
اياد:تكرم عينك
دينا :جلست شوي واحمد يناظر فيها
غلا انتبهت لاحمد انه يناظر وشافت دينا مع اياد طق في بالها شئ
غلآ:احمد خلينا نمشي شوي برئ!
احمد:يلا بس لحظة بروح لدينا
غلآ بقهر :ليششششش؟
احمد:هيك
غلا :اسفه
احمد يمشي عنها بغرور
يروح لدينا
دينا لما شافته مسكت بيد اياد وهي تضحك
احمد:سلام
دينا واياد :عليكم السلام
اجمد:عن اذنك اياد بغيت دينا
اياد:اوك
دينا:ليش وغلآ ؟
احمد:يرصع اسنانه قلت لج تعالي
دينا :يلآايادو اشوفك بعدين
اياد:اوك باي
احمد:ليش تروحي ل اياد هذا وانتي مواعدتني ؟
دينا:ماحبيت ازعك مع غلا
احمد:وش فييييج غلا مثل اختي بس انتي غير
دينا:اهااا بس الا اعرفه انها تحبك
احمد:بس اناماا احبهااا
دينا:غلآ!
غلآ:ليش تسوي فيني جيديه؟ حرام عليك انا اموت عليك
احمد:غلآ انا
غلآ :لآ تكمل انا سمعت كل شئ وهي منهاره من البكاء ... طيب كان قلت لي انك تحب غيري
دينا:غلآ لاتزعلي حبيبتي
غلآ: الله يوفج لكم
بتمشي شوي
طالت
احمد ودينا :غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآ
حملوها وركبوها فوق

دينا واحمد ها شفيها؟
اياد:بس ضغطها مرتفع شوي لا تخافوا
دينا:انا السبب طيب اياد الحين شلون؟
اياد:ان شاءالله تتحسن بس عطيتها مهدء وان شاء الله بتتحسن
احمد ودينا:ان شاءالله
بعد مامشى اياد
دينا:احمد انا حاسه بذنب من الاصار
احمد:يحتضنها لا حبيبتي لا تقفولي كذه بتعرف من حين احسن م تتعلق اكثر
اياد رجع وشاف احمد مع دينا تبكي بحضنه غار عليهااااااا
نادى عليها:ديناااااااااااااااااااااااااااااااااااا
دينا:اخترعت ع بالها صار لغـــــــلآ شئ ردت عليها بخوووف ودموع نعـــــــــــــــــــــــــم دكتوووور؟
اياد:الحقي غلآ
دينا تركض له خير وش فيها؟ومعاها احمد
بس في اللحظه الاخيره جاء احمد اتصال
:جاته  حاله طارئه وراح
اياد: ياخذبايد دينا ويجري بسرعه ودخلوا الغرفه
نهاية البارت
اتمنى عجبكم البارت

وفي شخصيات ان شاء له بتعرفوها بعدين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
احلام بريئه
عضوة مجتهده
عضوة مجتهده
avatar



انثى عدد المساهمات : 217
نقاط : 276
تاريخ التسجيل : 23/02/2013
الموقع : معاكمـ
العمل/الترفيه : حلؤ
المزاج : فله

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    السبت يوليو 05, 2014 4:44 pm

يا قلبي مشكورة لتلبيت الطلب
بارت جدا شيق
تستاهل غلآ ههههه
اهم ححاجه كتبوا كتابهم
 tqdgi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه
عضوة متقدمه
عضوة متقدمه
avatar







انثى عدد المساهمات : 13343
نقاط : 17316
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
الموقع : ّفي ّّوسط ّّقلب ّّامـل ّّقطـامي
العمل/الترفيه : !~دلـــــع اكــشن هعع!~
المزاج : ~ّعالي العالّّ~

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الإثنين يوليو 07, 2014 1:08 am

غلآ:ممكن تسرع شوي ؟

السواق:ان شاء الله


غلآ تفتح باب السياره وترمى بنفسهآ

طاحت من عيني
وانا اقول مثل خيتوو اكييد اعجب بها السواق
رشاء قلبي لا طولي بلبارت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sf2011.forumarabia.com/profile?mode=editprofile
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الخميس أغسطس 28, 2014 7:38 pm

احلام بريئه & سوسو الحلوة يسلمو ع الرد نورتوا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الخميس أغسطس 28, 2014 7:42 pm

البارت السابع عشر


السوآق:وقف السياره ورجع الى الورى شويات شاف الدم طالع من ايدهآ و شعرهآ كله دم خاف وشالها الى المستشفى قريب منهم شويات <<<صدفه نفس المستشفى الآ تشتغل فيه
السواق نقل غلآ الى الاسعاف

السواق:بسرعه البنت تنزف

الممرضه هنادي:غلآ!!<<هنادي زميله لغلآ بدوام طيبه و حبوبه ع نياتها

بعد ما دخلوا  غلا الغرفة

طلع الدكتور اياد...
السواق:دكتور دكتور شلونها احسن؟
د.آياد:ان شاء الله بس ممكن ناخذ بياناتك؟ تفضل معاي
السواق:ايه بس انا ماعرفها
اياد:شلون وانت الا جايبها
السواق:ايه انا بس ماعرف عنها شئ انا سواق وهي طلبت تكسي و...
اياد:طيب طيب هدي وحط يده على كتف السواق <<<ويبتسم له
غلآ تداوم هنا <<وقاله بعض المعلومات العاديه
اياد:تقدر تمشي ومشكورة على مساعدتك لها
السواق:هآآ طيب..اقدر اشوفها ابي اعطيها جوالهآ و..

اياد:اوكي بس ما طول عشان ترتاح
السواق:حاضر

راح للغرفه وشاف غلآ على السرير رآسهآ ملفوف ويدها مع ذلك اعجبته :مثل الملآكـ قرب يمها وهمس في اذنها غــــــــــلآ غـــــــلآ تسمعيني؟ مسك يدهآ وبآآسهآ انتبهت له غلآ ترك يده بلمحة بصر
غلآ فتحت عينها وهي تبجي:وين آنأ؟ شافت السواق ..لو سمحت من انت ؟ وش تبي مني؟
السواق:انا الا ركبتي معاي و....

غلآ انهارت من البكاء
السواق:هدي غلآ تكفي ريحي مسح دموعهآ بلمنذيل
شوي هدت ما جاوبتني ؟من انت؟آآخخخ راسي

السواق:ماتشوفين شر غلآ
غلآ:وشلون تعرفني وانا ما اعرفك؟
السواق:اسمي ميلآد وعلى فكره انا ما اشتغل تكسي بس شفت حالتك حاله لما شفت طالعه من المطعم وماحبيت اتركك الدنيا مافيها امان فآخذتك وصار الا صار والا انا اشغل مصور بس ممكن سؤال؟
غلآ:اشكرك ..تفضل
ميلآد:ولو واجبي ..انتي وش صار لك عشان سويتي الا سويتيه او بلآحر تبي تنتحري؟

غلآ:وهي تبجي تعرف شعور انك تحب لآلآ تعشق وحده وتتركك عشان واحد مايستاهلك هذآ آنا حبيت وبنهايه جت
وحده بنت ال..استغفر الله يااربي تخيل اقوله ان البنت مو بنت اهلها البنت لقيطه يقول لي من الحره
وانا ماقدرت اتحمل اشوفها تاخذه مني ولا هذا وهي صاحبتي من يوم وعيت على الدنيا بس جد دنيا مافيها
امان
ميلآد:حاولي تنسينه الف واحد يتمناج
غلآ: زاد بجيها
ميلاد:اشششش ما يستاهل دموعج انا استاذن بس جوالج كان عندي فـ قلت اجيبه لج واطمن عليج

غلآ:تسلم ماقصرت

مواصفات السواق <<<تو الناس ههههه

اسمه ميلاد مثل ماتعرفوا اسمراني طويل مسوي شعره سبعه <<وة وة فديييته
 يشتغل في الزواجات يرتب ويقدم القاتوه وهيكك << =)

<<< نروح للمعاريسسسسسسسسسسسسسسسس ههههههههههههه

وصلوأ المطار
احمد:يمسك يد دينا يلآ حبيبتي

دينا تبتسم:يــــــــــــــلآ .... حبيبي آبي شئ اشربه حدي عطشانه

احمد:من عيوني
دينا:حياتي انت روح وانا بستناك هنآ >> تاشر ع الكراسي

احمد:ولو اني ما اقدر على فراقج ولو دقيقه بس بما انج تعبانه اوكك

دينا:تجلس على الكرسي

   :مدري دندن اقولج الحمدلله على سلامتج ولآ مبرروك منه المال ومنج لعيال ؟!
دينا:بسسسم لله الرحمن سامر ششش قاعد تقول؟ على شنو مبروك وش تخربط ؟

سامر:ههههههههههههه ضحكتيني ياحلوة تراني عارف كل شئ بس احمدي ربج آن اخوج ما صدق خويتج

دينا دمعت عيونها:جد اتكلم شتقول ؟

سامر:ديونه ليه رديتيني ؟ انا احبج والله احب

تقاطعه دينا:الله يخليك اتركني بحالي انا دحين على ذمة رجال ومابي شئ يخرب فرحتي انت تعرف ان انا بنت لقي...
سامر:كنت مقتنع ان مالج ذنب انتي ضحيه وانا كنت شاريج  بس لو عرف احمد وش بكون موقفه؟
تتوقعين انه بيسكت ؟ واخوج ؟اقصد صالح

ديناانهارة من البجي :الله ياخذني وافتك من الا انا فيه وش اسوي انا كنت بقوله عن ماضيي بس هو الا قال لي مافي شئ ولا ابي اسمع شئ عن ماضيج الي يهمني اليوم مو امس والي قبله تمسح دموعها وهي تقول و ع قولتك صالح ماله شغل فيني مو هو اساس القهر الا انا عايشه فيه انا حره في تصرفاتي >> وتقوم من على الكرسي
اذا جد تتمنى لي الخير انساني ..لا تفكر فيني
احمد يلوح بيده ل دينا

دينا تروح له :يلآ نمشي بسرعه
احمد:انتي تبجي؟ عممري وش فيك؟

دينا:لا بس خفت عليك
احمد: فديت دموعج انا يلا
سامر كان يطالع فيهم دمعت عيونه مسح دمعته دق على صالح:صلوح

صالح:هلا سامر

سامر:وينك؟
صالح حس من صوته فية شئ ..انا بلبيت فيك شئ؟
سامر:الحين اجيك وسكرهـ

صالح:الله يستر
وصل سامر بيت صالح
فتح الباب صالح الآ سامر بحضنه وبجي:ليش ماصدقناها ليش؟صار الا كنت خايف منه

صالح!!!!!!!من الا ما صدقناها؟وش الا تخاف منه !!
سامر:اختك اختك دينا
صالح:وش فيها؟
سامر:تزوجت الي تحبه
صالح:من قالك؟وش مدريك؟
سامر يبعد عن صالح:شفتها بعيوني وي احمد جايين من شهر العسل بموت من القهر

صالح:والله لذبحها بيدي
سامر:لا خلينا نفكر وش بنسوي ما ابيها تعرف انك عرفت

صالح:كلآم غلآ صحيح هـــــــــــين يابنت ال..

سامر:استغفر الله ترى مالها ذنب الذنب ذنب ابوها وامها

صالح:استغفر الله استغفر الله ما تقولي يا عبقري لش تبجي كانك طفل؟

سامر:هذه الحبيبه

صالح:خلاص فكر وش نسوي لاني بجن

سامر:صدقني بخليها تندم على زواجها منه وراح تقول قالها آسمر <<يدلع نفسه ههههه
صالح:اشكرك كان سوت لي ذا الشئ

سامر:افى عليك لا تحاتي

 :هلآ وغلآ الحمدلله ع سلامتكم
دينا واحمد:الله يسلمج دينا تبوس يدهآ
ام احمد:تبوسي الكبعه يبنيتي
احمد:عن اذنج يمه بنصعد فوق نريح تعرفي سفر وتعب وغيره ...

ام احمد:اذنكم معاكم

دينا:مع سلامه و تبوس يده
ام احمد: الله يحفظكم واشوف عيالكم

احمد:ان شاء الله يمه

ام احمد:عاد عجلوا شوي قبل لا الله ياخذ امانتي ابي اشوف عيالكم معليش يوليدي خليها وياي دقايق وتجي لك

احمد وهو يضحكك:اخاف تحشوا فيني

ام احمد:هههه اذا ما رحت الحين ترى اعلم عليك هاا

دينا:قولي علمي علمي عليه هههه

احمد:لا يمه انا راكب فوق تمسي ع خير

دينا وام احمد:تلاقي الخير
 
ام احمد:دينا يا بنتي انا مثل ما تشوفي ما عندي غير هلولد ودي اشوف ولاده قبل الله ما ياخذ امانتي

دينا:بسم لله عليج يومي قبل يومج بعد عمرآ طويل يااارب ان شاء الله بشوفيهم وبتربيهم بعد هههههـ

ام احمد:كان عندي بنت بس الله اخذ امانتها اول ما جبتها والله لو تشوفيها فلقة قمر ولو كانت عايشه الحين بعمرج تقريبآ

دينا:الله يرحمهأ برحمته الواسعه

ام احمد:عشان جذيه اقولج ابي اشوف عيالج حبيبتي

دينا بخجل:ان شاء الله قريب 

ام احمد:ليكون حامل وانا ما ادري اشوف وجهج متغير ونشطانه

دينا نزلت راسها وصار وجهها اححححمر :لا بعدنا

ام احمد:قولي يارب

دينا بخخجل:يارب

ام احمد:اشوف عيالج

دينا:عن اذنج الحين احمد شاب نار هههههههههههههه

ام احمد:اذنج معاج وانتبهي لنفسج

دينا:ان شاء الله

في الغرفه صغيره <<قديييم بس نظيف

ميلآد:الو السسلآم عليكم

غلآ بصوت تعب:هلا خوي من؟

ميلآد:غلآ شلونج؟ان شاء الله احسن !

غلآ:الحمدلله <<عرفت صوته >> انت شلونك؟

ميلآد:دامج بخير انا بخير

غلآ:مشكور على وقفتك معاي بس شلون رقمي صار عندج؟

ميلآد:ولو ما سويت شئ ..اذا على رقمج اسف اخذته لما كان عندي

غلآ:شلون عرفت الباسوورد؟

ميلآد:لما كنتي معاي بسياره و تعبانه ع سرير في الاسعاف دايم تقولين احمد احمد احمد عاد انا جربت حظي ولآول مره حظي يصيب

غلآ تغبنت:....

ميلآد:يلا اخليج ترتاحي تبي شئ؟

غلآ:سلامتك ميلآد

ميلآد:الله يسلمج

غلآ:بس حبيت اشكرك مره ثانيه

ميلآد:ماسوينا شئ الا انتي طلعتي والا لسى؟

غلآ:قالوا لي احتاج تنويم ع ساس يتاكدوا مافيني شئ

ميلآد:ماتشوفي شي ان شاء الله خير

غلآ:ياارب شر ما يجيك

ميلآد:انا رايح الشغل مع سلامه

غلا:مع سلامه تسكر المبايل ونهارة بجي
سمعت السستر صوتها جات السستر عطتها ابراه ونامت


احمد ودينا ينزلوا من الدرج ...

دينا:عندك اليوم كم مريض؟

احمد:وهو يضحك هههه عجبني السؤال يا قلبي

دينا:!!

احمد:والله ياقلبي بفتر شويات بين المرضى اشوف يقولوا عندنا تنويم حالتهم سيئه بشوفهم وبعدها بستاذن

دينا بدلعع:وبتخليني؟

احمد:اموت ع الدلع يانااسوا ليش بستاذن لكااااان

دينا:تبوسسه على خذه بقووهه

احمد:خخخق ززياده عليهأإ

في المشفى ....
دينا:هلا اياد

اياد:وحششتيني عمري

دينا:....

اياد:طولتي عمري

دينا:....

اياد:شفيج؟؟زعلانه.؟ مسك يدها

دينا بعدت يدها بسسرعه خافت احد يشوفها:....

اياد:ديونتي شفيج انا مزعلج شئ؟!!!

دينا:خلاص اياد م في شئ بس تعب السفر تعرف

اياد:ماشئ بصدقج هـ لمره

دينا:خلينا نروح احمد الحين جاي لا نتاخر عليه

اياد بعصبيه:وش عرفج انه جاي؟؟؟

دينا:ها لا بس شفته واقف مع واحد

اياد يشد يدها:في شي انا ماعرفه؟

دينا:...

يدخل احمد

احمد:اياااد وخر يدك عن البنت

اياد:يترك يدها بقووة ويمشي وهو معصصصصب

دينا:اآآهـهـ

احمد:بسم لله عليك من الاهـ متخلف اخخ بس لو حنا مو في دوام يلا ديون خلينا نروح للمرضى

كان اياد على الباب واقف ع ساس يروحون للمرضى يكشفوا ويشوفوا حالتهم ....

طلع احمد ودينا شافهم اياد ومشى معاهم وهو مازال معصب

اياد:....

احمد:....

دينا:....

في غرفة 5 سرير 4 كانت ممتده على السرير ودموع في عيناها الثنتين

احمد اياد دينا:غـــــــــــــــــــــــــــــــــلآ!!

دينا:حضنتها سسلامااات حبيبتي

احمد و اياد:سلامات غلا

غلا بعدت دينا بعنف وهي تبجي:طلعي برى ما ابي اشوفج برى

دينا:!!غلا انا دينا صديقت عمرج

غلآ زاد بجيها:اقولج برى

احمد واياد يهدونها
اياد:دينا طلعي خلينا انا واحمد نشوف شغلنا

دينا:بس...

اياد:هي تبي كذه خلاص لا تزيد هي بدون شئ تعبانه

احمد يهز راسه لدينا:معليش شوي بس خلينا ...

دينا:تطلع و هي تمسح دمعتها

احمد:هآآ غلا ارتحتي الحين؟

غلآ تناظره ودموعها اربع اربع:...

اياد:وش فيك وش صصار لك افتقدناج يا دكتورتنـــــــآآ

غلآ:...

احمد:غلا حنا نكلمج

غلآ:وش تبون مني ؟تبوا تعرفوا وش فيني؟ فيني عوااار حيييل يآلمني

اياد:وين مكان الالم؟

غلآ:هنــآ <<تاشر على قلبهـآ>> هذأ مجروووج

اياد:بسم لله عليج

احمد:غلا في ملفج مكتوب انج تعرضي لـآصابات عديده ومنها في الراس واليد

غلآ تناظر احمد ودموعها ع خدها:الالم بيذبحني يا دكتوري

اياد:كم تعطي حدة الالم من 1 الى 10؟

غلآ:7

احمد يكشف على راسها شال الشاش نزف دم من راسها

اياد:انا بجيب شاش

احمد:اوكي

ظل ماسك محل الجرح بيده

غلآ حضنت احمد بقوووة وهي تبجي:انا احبك ليه تركتني ليه؟
احمد:لا تتحركي رجعي انسدحي

غلا:زادت بجي وهي تحضنه
وبدون شعور حضنها<<حنون فدييتهه

اياد بدون م يطالع في دينا:روحي ساعدي احمد ع بال ما اجيب الشاش

دينا:ان شاءالله

جات بتدخل سمعت غلا تبجي فتحت الستاره منشان تدخل وشافت غلا في حضن احمد ... احمد ما انتبه لدينا 

من الصدمه وقفت ساكته...

انتظروا البار القادمـ قربت النهايه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الخميس سبتمبر 04, 2014 4:15 pm

وينكم بنوتات؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ المديرة العامة للمنتدى
المديره العامه للمنتدى
المديره العامه للمنتدى
avatar















انثى عدد المساهمات : 11498
نقاط : 16151
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
الموقع : جواات قلبوو
المزاج : متعكر ورااااايق هههه

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    السبت سبتمبر 06, 2014 8:14 pm

يااحياااتي ي رششااء


مشششششششششششششكككككورةةة عالباااااااااارت وربي فرحت انه طووويل ومشووووووووووق


ولا بليييز مانبي النهااايه نبي احداث اكككثررر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sf2011.forumarabia.com
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الأحد سبتمبر 14, 2014 5:18 am

هههههههههههههه يا عمرررري  نورتي روايتي
لعيونك راح انزلرت طويييييييييل <<راح تملي منه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الأحد سبتمبر 14, 2014 5:25 am

"""البارت الثامن عشر"""

جاء اياد:وهو يضحك ماشاء الله الدكاتره طايحين في الحب والغرام



انتبه احمد ع نفسه:هــآآه ؟!

اياد:لا بس دينا تقول تو الناس خليك شوي معاها بس لحظه ويقرب لغلا ويحط لها الشاش وهو يقول خلاص رجعوا للاحضان ويسحب دينا يلااا عندنا مرضى ضيعنا وقت بما فيه الكفايه



احمد يبعد غلا عنه ويطالع في دينا:آ.. مدري ششلون...مـ..>>يتاتا بلكلام 



دينا تطالع غلا ودموعها ع وشك النزول:بلآذن



احمد:لحظة...



اياد:هأأ شخصت حالتها والا لسسى <<يسخر





غلآ:شفيكم كاني مسويه جريمه



اياد:لاابددد خذي راحتج



دينا:تآمري ع شئ غلاتي؟



غلآ:....



احمد يقوم وهو منحرج .. مافيج شئ بس الطيحه اثرت شوي >>و ياشر على جبهتها... ماتشوفي شر



اياد:تقومي بسلامه دكتورهه



دينا:... طلعت

مشوا اياد واحمد ودينا في المقدمه



يرن جوال دينا .. تبعد عنهم و ترد:في شئ غلا؟

غلآ:تاكدتي انه يحبني هههااهاااااايي<<<ضحكة ممزوجه بدموع



دينا:ابد ماتوقعتج تكرهيني لـهدرجه بس مع ذلك راح تضلي صديقت عمري واختي انتي غلا؟لالا مومعقول



غلآ:يا قلبي والله انا ما اكرهج صراحه انا ما اتحمل اشوف وحده تاخذ قلبي واسكت عنها و انا احبج وهم انتي صديقت عمري بس ليه اخذتيه مني؟ انتي تعرفي انه لو عرف انج بنت لقيطه وش ممكن يصير فيه؟ او وش بسوي فيج ! ليه م فكرتي في ذا الشئ اتمنى تراجعي نفسج وتطلبي منه الطلاق لان لو عرف راح ينجلط

اسمعيني حبيبتي انا اتمنى لج الخير عشان كذه مابيه يتعلق بج اكثر او تتعلقي به اكثر انتي معاي!!؟؟



دينا:صحيح كلامج بس



غلآ:لا بس ولا شئ لما تكبر مشكلتج لا تقولي ما قلت لج ونصحتج



دينا:انا بعد اموت فيه وانا حبيت اقوله بس اهو ما عطاني فرصه اتكلم قالي الماضي مايهمني الا يهمني انج تكوني معاي وبس ...غلا انا خايفه



غلا:خايفه!!ليه ومن ايش؟؟؟؟



دينا:انتي تفكريني سعيده لان تزوجته !!!!! انا ي غلا خايفه خايفه اكون حاامل حزتها وش بسوي بعمري ؟!!



غلا بمكر:افى عليج نسيتي انا دكتوووورهـ راح اساعدج



دينا:غلا انا مشغوله شويات وراح اجي عندج باي



غلآ:سي يــو



دينا وقفت تفكر معقوله اكون حامل..لالا ماتوقع ..ليش لا ممكن ..لالا يااربي انا لازم اسوي تحليل دم وتذكرت كلام غلا تي تعرفي انه لو عرف انج بنت لقيطه وش ممكن يصير فيه؟ او وش بسوي فيج ! ليه م فكرتي في ذا الشئ اتمنى تراجعي نفسج وتطلبي منه الطلاق لان لو عرف راح ينجلط

اسمعيني حبيبتي انا اتمنى لج الخير عشان كذه مابيه يتعلق بج اكثر او تتعلقي به اكثر انتي معاي!!؟؟



قطع افكارها ميلآد شافها تبجي:عفوآً سستر فيه مريضه اسمها غلا.. في اي غرفه وسرير كم ؟



مسحت دموعها سريع:غرفه 5 سرير 4



ميلآد:يسلمو وعذرا ع الازعاج



دينا:هلا وسهلآ مافي ازعاج



في غرفه 5 سرير 4



كان مغطي وجهه بلورد ولابس بلوزة صفراء وبنطرون ابيض طالع خقق:الحمد لله على السلامه



غلآ:الله يسلمك



ميلاد وهو يعطيها الورد:شلون ان شاء الله احسسن ؟



غلا:الحمدلله احسن مشكور تعبتك معاي



ميلاد: العفو تعبك راحه



غلآ:ميلاد؟



ميلاد: عيونهـ



غلآ:تسلم عيونكك ممكن تنادي السستر ؟



ميلاد: الله يسلمج وش تبي في السستر انا اساعدج >>فيس خجلان



غلآ:لا بس ابيها تجيب أبرتي جاء وقتها



ميلاد:طيب



طلع ميلاد راح عند الممرضه<<دينا



ميلاد:لو سمحتي جاء وقت ابرات غلآ



دينا...



ميلاد ياشر بيده:هلــوو



دينا:ايوهـ



ميلاد:جاء وقت ابرات المريضه غلآ



دينا:طيب الحين اجيهأ



ميلاد:اوكك ,, ويمشي في نفسهـ والله آمرهأ عجيب ,,دخل لغلآ





غلآ:قلت لها ؟



ميلاد:ايوه تقول دحين جايه



غلا:شكرا واااجد من جد اسفه تعبتك معاي بس تعرف محد معاي



ميلاد:......





غلآ":...وين رحت



ميلاد:....



غلآ:بسم لله وش فيك وتمسك يده ميلاد انت معاي؟



ميلاد:هــــآ !



غلا:انا اكلمك



ميلاد:ها ايه



غلآ:ميلاد شفيك؟



ميلاد:ممرضتج



غلا بغيره تعقد حواجبهأآ:شفيها بعد؟





ميلاد:غريب امرهآ تخيلي لما دخلت عليها قبل لا اجي لج كانت تبجي ودحين لما طلعت لها هم تبجي شكلها مره حزيينه كسرت خاطري لو تشوفيهآ يغلآ شكلها مره مضااايقه



غلا:......



ميلاد:غلا انا اكلمج



غلآ لما سمعت كلام ميلاد كان متاثر تاثرت معاه:معااك الله يعينها انهدت بجي



ميلاد:قرب منها بسمللله عليج اشفيج توج وش زينج



جات دينا عشان تعطيها ابرتها شافتها منهاره بجي



ميلاد:عن اذنكم وطلع



غلآ تحضن دينا وهي تبجي:اه ي ديون انا ما استاهل ما استاهل



دينا تحضها بقوة:لا تقولي كذه حبيبتي ارتاحي انا بعطيج الابره و ريحي



غلآ:انا الي قلت لـ سامر وخربة فرحتج



دينا:اششش لا تقولي كذه الا صار صار وانتي ماسويت كذه الا من خوفج علي



غلآ تزيد بجي:سامحيني تكفين خلاص مو قادره اتحمل اكثر من كذه بموت بموت ي دينا من الذنب مو عارفه شـسوي عشان تسامحيني الغيره اكلتني لما شفتج مع احمد معرف شسوي بس خلاص ما عاد اطلع بحياتكم كملي حياتج معاه الله يوفق لكم يااااارب خلاص انا طلعت من الدوام يعني ما راح اطلع في حياتكم مره ثانيه راح اهاجر الديره اصلآ انا ما عندي احد ابدآ ماعندي الا انتي دينا لا تتخلي عني ع الاقل بس هلفتره انا احتاجج وبعدها اوعدج ما تشوفيني ابد ابد



دينا وهي تبجي:لا ياقلبي تعوذي من الشيطان



هدتها شوي واعطتها ابراتها ونامت

كان ميلاد واقف قدم الاستقبال شاف دينا طالعه سالها عن غلا وطمنته عليها



دينا:خوي بس شلون سمحوا لك بزيارتها دحين مو وقت زياره



ميلاد ببتسامه:صحيح بس كلمت لمدير قال لي لا تطول



دينا:ايـ ..



ميلآد:بلآذن..ما وصيج عليـــهآ



دينا:بعيوني..بس عندي فضول اعرف وش تقرب لهأ ؟



ميلآد:انــآ الي ساعدتهآ ونقلتها للمشفى بس هذا كل شئ



دينا:مممـ..بسسس؟آكييد ؟؟ تراهآ صديقة عمممري <<وهي تغمز لهـ



ميلاد انخطف لونه:هاا ايييي بس اصلآ الا تفكري فيه مستحيل هي تحب غيري وانتي دامج صديقة عمرج ادرى بهذا الشئ ..بلآذن





دينا:...اذنك معاك



مشى ميلاد



دينا ضلت واقفه ما تحركت...معقوله تحبه لهدرجه؟؟؟وتبي تنتحر عشان تزوجته انـآ!!لا مو معقوله ..عجل وش الي يصير دحين انا لازم اسوي تحاليل واشوف اذا كنت حامل و لا ..لالا مابي اسوي اخايف اكون حام..لالا استغفر الله ياربي ضروري اخليه يتركني غلا معاها حق في كل كلمه قالتها انا بنت مو معترف فيها



قطع عليها افكارهإ:الي ماخذ عقلج يتهنى فيه



دينا نزلت دموعها بدون ما تحس:....



اياد:شفيج ديون؟ليه الدموع ؟



دينا تبجي:...



اياد:يمسك يدها ..شفـــــــــــيج؟



دينا:تبعد يدها وتمسح دموعها ....وتمشي بسرعه



اياد يلحقها بسرعه



دينا تنزل الدرج واياد وراها:دينـــــــــــــــــآ وقفي شوي طيب بشويش



كان العامل ينظف ع نهاية الدرج خلص بس بقى شوي ماي ...



سلمى:آلو السلآم عليكم



سمر:وعليكم السلام



سلمى:معاك سلمى



سمر:عفوآ آي سلمى؟



سلمى:انا ابي اشوفك



سمر:مو قبل لا تقولي لي من انا مو عارفتنك!!!



سلمى:انا الي اخذت منك سمر>وجدان< وقلت لك انسب لها



سمر لما سمعت اسم وجدان خافت صاير لها شئ قالت بخوووف:شفيهآآ فيها شئ؟!!!!!!!!!!!!



سلمى:هدي شوي انا ابي اشوفك عشانها



سمر:اوكي متى ؟ووين؟



سلمى:في مطعم الآ جنب بيتكم ساعه 6 ونص بضبط انا بكون مع وجدان هناك اتمنى ما تتاخري لاني مسافره بس قبل لا اسافر ابي اعطيج امانه



سمر:اوكي انتظرج



سكرت الجوال هي خااايفه وتبجي ع وجدان



في المشفى



دينا تنزل سريع وما ترد عليه ....



اياد مسك يدهآ:عمري لحظة من زعلج؟



دنيا:اياد خليني بحالي تكفى مابي فضايح



اياد:انا فضايح؟ ديون انتي متغيره علي 180 درجه ليش تعامليني جذيه انا شسويت لج؟



دينا:وخر ايدك عني



اياد:والله ماتركتج الا تقولي لي وش فيج ؟



دينا:اوووهـ خلآآآآص عاد افهم انا ما ابيييييييك و مستحيل اتفبلك اياد خليني اروح





اياد:دينا انتي وش تقولي وش جاب هلكلآآآم؟



دينا تبي تبعد يدها عنه بس كان اقوى منها



اياد:انا اقول هدي وخلينا نروح الكفتيريا



دينا:الظاهر انت ماعرفتني عدل<< تبعده بقووة وتمشي



اياد آآههـ



دينا تمشي سريع ما نتبهت ع اياد





اياد  يشوف الممرضه هنادي ينادي عليها



الممرضه هنادي:شفيك دكتــــــــــوور!!؟؟



اياد:زلقت وانا نازل من الدرج



هنادي:سلامتك وساعدته :دكتور انت تعورت ينزل منك دم من يدك



اياد:مشكورة لمساعدتج انا الحين اروح اضمده



هنادي:العفو دكتور تبي اساعدك؟



اياد:لآ بسيطه يلآ

ويمشي



هنادي بمكـــــــــر:ويــــهـ فديييته هلوسيم



بعد اسبوع طلعت غلا من المشفى



مررت الايام ومر شهر و مر شهرين و عشر آيام

مدير المستشفى:فكرتي منيح قبل ماتاخذين هذا القرار؟



غلآ:ايهـ



مدير المستشفى:ما اقدر اجبرج ع شئ انتي ما تبينه بس ارجع اقولج راح نخسر دكتورهـ من اعز الدكتورآأت عندنـــآ



غلآ:شهاده اعتز فيهآ ..بس انا حبيت اكمل طموحي خارج الديره



مدير المستشفى يبتسم لها:موفقه دكتورهـ اهم شئ مو زعلانه علينا؟





غلآ ببتسامه:آبدآ يلآ عن آذنك





المدير:الله معاج



طلعت غلا من غرفة المدير..

شافت احمد ودينا

غلآ:ديووون

دينا تدور ع ورى:هـــــــــــــــــــــلآ غلآتي تاخذها بلآآحضان



غلآ:يلآ مع سلامه ديون .. سامحيني حبيبتي <<نزلت دموع غلآ



احمد كان واقف جنب دينا...



غلآ وهي تحضن دينا تناظر في احمد دمعت عيونها زود:ديري بآلج ع نفسج



دينا تغبنت:لآتروحي عني من لي غيرج؟



غلآ:الله يخلي لج الناس الي تحبج و معجباتج كثير



دينا:متى بتمشي؟



غلآ:ان شاء الله الليل طائرتي



دينا:انا بس اخلص دوامي بكون عنج



غلآ:اوكي قلبي يلا باي



دينا:بايات



غلا:احمد ماتبي تقولي مع السلامه؟



احمد:الله يحفظج .. ويمشي



طلعت من المستشفى ع بيتهآ الكبير

 لقت مسج



جاها مسج مكتوب فيه :مُملة الوحدة لكنها أكثر إنصافاً من ضجيج يمتليء نفاقاً



غلآ ترد عليه:سيهلكُ الحنين يوماً ، ككُل الأشياء العابرة



يرد عليها ميلآد:ع فكرةة اناا لاا اابتعد عبثاً الناس الي ماتبيني



ترد عليه غلآ:وانا وش اقول غير يُقال ب انني سيئہ لحد الضجر لذلک ابتعدوا عني يَ ملائكہ



ميلاد:تٍدْرٍيْن وٍشْ اللٍيْ فٍيْ " غٍيّابًكْ " أسوّيٍهْ ؟!

أأأتخًيّلًج

قٍدًاًمْ عٍيٍنٍيْ وً أسُوُوُلٍفْ غلآ ودي اتعرف عليج اكثر



غلآ:انا تلك العاشقة التي تطل من فتحة شباك , من خلف الستار بخجل لتراقب الطريق الذي يمر به حبيبها !



ميلاد:قصدج احمد ..دعيه يمضي .. لاتسرفي في الحب لا تبذلي قلبك و تذليه و تذليليه في قضايا قصة حب فاشلة .



غلآ:عندما أحب شيئا .. أفضّل أن أنفرد به !ماحب احد ياخذه مني فكيف بعد لو كانت صديقة عمري؟<<فيس حزين



ميلاد:غلآ تدري وش يصير فيني لما اكلمج او اشوفج؟ اشعر ان قلبي يرجف

يخفق بشــده

واكاد انطق اسمك سهوا ..قبل ما اتعرف عليج أحيــــآناً أشعــر بأني ( وحيـــــــــد )

وكل مآحوليْ ( خرآبـــْ ) كم أفتخر بصدآقتــكـ

يـآ أجمـل كنز أمتلكـهـ



غلآ:?ُلّ الأشيآء ء مَصيرهآ أن تَ?ُونَ مِن الذِ?رَى . .

فَ ححتَى " نَحن " , سَن?ُونُ يوماً ?َذلِ? !

لآ شيء سيَبقى’

أشخآص لَم يَ?ُونوا فِي حيآتي

بَل ?آنوو ?ُلّ حيآتي !!

وفجأه . . وبِدوونِ سآبِقِ إنذآر

رَحللووو =(



ميلاد:يقول شيكسبير حيٍنْ يٍتجاهّلك شٌخص مٌا..أعِرف أنٍك الأهم لديه يمكن يحبج بس مايبي يبين لج!



غلآ تغبنت:شلون وهو تزوج صاحبتي



ميلاد تنهد:ح‘ـآولت آتفلسفْ ب آحسآسِي تجآه? بس عشان اقولج كلمه بس اتمنى ما تفهميني غلط



غلآ:قول





ميلاد:احححبككك غلآ اععشقكك وااقسمم

ااحححبك وووربي احححبببك امووت عليكي



غلآ .....انا مابيك تتعلق بي انـــآ خلآص بهاجر الديره <<كنترول موسيقى حزينه



ميلآد:ششتقولي؟غلآ انتي معاي؟؟؟



غلآ:خلاص ميلاد انا قررت ولا يمكن اتراجع طائرتي الليله وماشيه و مشكور على كل شئ سويته معاي



ميلاد:...لما لقيت شئ آحبه بحياتي راح يروح مني؟ليــــــــــــهـ !!



 



غلآ:......



ميلآد:طيب تسمحي لي اشوف لآآخر مرهـ ؟؟





غلآ:اوكيـ.. بس ياريت الحين اذا انت فاضي لان مابي اتاخر ..



ميلاد:تم في وين؟



غلآ:نفس المطعم



ميلاد:اوكي



غلآ:اوووك



دينا:ليش كذه احمد كلمت غلا؟حرام عليك



احمد:ديون خلاص تحمد ربها رديت عليها وبعدين انتي شفيج هللاايام مو عاجبتني تصرفاتج وش فيج؟



دينا:انا ما فيني شئ انا الا متغير علي



احمد:دينا خلينا نوصل البيت لا تنرفزيني اكثر



دينا:الحين صرت انا انرفزك؟مشكور



احمد:لا تسوي لينا سالفه



دينا:...........



وصلوا البيت



ام احمد:هلا يمه تعالوا تغذوا الغذى جاهز



احمد:هلا يمه



دينا:قوة خالتي



ام احمد:هلا بشمعة البيت



احمد يجلس على الطاولة الغذى



دينا:لآ خالتي انا ماكله في الدوام عواافي



احمد يناظرها نظرة اول مرة يناظرها جذيه



دينا:عن اذنج خالتي



ام احمد:اذنج معاج



ام احمد:شفيها زوجتك مو ع بعضها؟



احمد:تدلع مافيها شئ

ام احمد:لا فيها شئ ما تحس وجهها شاحب و مصفر على غير عادتها؟



احمد:هــآآ



ام احمد/:يمكن ما لاحظت لانك معاها طول الوقت بس انا اشوفها مو عاديه ضروري تودها المشفى يمكن مريضه المسكينه



احمد:يمه نسيتي اني دكتور خلاص اشوفها بعدين



ام احمد:يمكن حامل!



احمد:ححاامل!!!



ام احمد:اقولك ممكن



احمد:مممم  نشوف



/////



جالس ع طاوله شخصين متوتر يهز رجله كان لآبس اسود بلوزة وشورت شعره مثل ما هوه حالق حلقة 7 بس هلمره جلي حاط له لآبس جزمه ابيض عليه سلسال اسود



جات و كلهآ حزنـ كآنت مسويه رافعه شعرها كله مربوط لآبسه فستان ناااعم آصفر وفيه ورود بيضان تحت الركبه بشويات اكسسورات ناعمه انتبهت له جالس راحت له:اسفه تاخرت عليك



ميلآد:لا عادي تفضلي



غلآ:شكرآ



ميلاد خق عليــهآ بعد هي عجبها وااااجد



ميلاد:عودت نفسي كلما خسرت شيئ ما ارجع وافكر فيه الآ انتي



غلآ:ايه بس انت شاب وسيم وآلف من تتمناك و...



ميلاد يقاطعهآ:انآ ماعندي احد بهذه الديره



غلآ:شلون انت مو من ديرتنا؟



ميلاد:سالفه طوويله عريضه



غلآ:وش فيك؟خوفتني عليك



ميلاد:لا تخافي ... انا جاي عشان بنت المرحوم اخوي



غلا:بنت اخوك !!شفيهـآ؟؟؟؟



ميلاد:بنت آخوي الله يرحمه  صغيره دآيم تعبانه اخذتهآ للآحسن الاطباء ببلدتنا بس للاسف نفس النتيجه عشان جذيه انا هنا..



غلآ:ووين فيه الحين ؟وش مرضهأ!!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الأحد سبتمبر 14, 2014 5:35 am

ابي حمااااااااااااس وردووود كثييييره انا طولت البارت خليته طويل لعيون بعض الناس<<<يمــــــــــــــــــــــه فديتهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكسسوريز
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar



انثى عدد المساهمات : 653
نقاط : 797
تاريخ التسجيل : 13/07/2013
الموقع : كان .. ومازال
العمل/الترفيه : مفاجئه
المزاج : نايس

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الأربعاء سبتمبر 17, 2014 4:52 am

آآهـ آآهــ يا قلبي البطل آحمد كسر خاطري
تقطع قلبي على ميلاد والله دمعت عيني عليه هو و غلا
ابي اعرف شصار لاحمد و دينا .........
مسكينه وجدان اثرت عليي فديتهآ الحنونه سمر اشوى رجعت لها كنت احاتيها<<<من جد ترى هــــــإ
بكل شوق وبكل اصرار نتظر البارت الحمااااااااااااااااااااااااااااسس والاهم اشكرك على طول البارت فدديتك نبيه دوم مو يوم ^&^

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نَـآئِـبَـة ـألـمُـديـرٍه
عضوة متقدمه
عضوة متقدمه
avatar







انثى عدد المساهمات : 13343
نقاط : 17316
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
الموقع : ّفي ّّوسط ّّقلب ّّامـل ّّقطـامي
العمل/الترفيه : !~دلـــــع اكــشن هعع!~
المزاج : ~ّعالي العالّّ~

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الأحد سبتمبر 21, 2014 10:50 pm

رووووعه البارت والاروع فيه انه طويل
ننتظر البارت القادم بشوق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sf2011.forumarabia.com/profile?mode=editprofile
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الخميس أكتوبر 02, 2014 5:12 pm

من ذوقكمـ فديتكمـ من عيوني بس لا تنسوا ا لتعليقات تهمني واااجد
نورتوا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشاء
عضوة مميزهـــــــــ
عضوة مميزهـــــــــ
avatar






انثى عدد المساهمات : 1061
نقاط : 1306
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قلب قلب
العمل/الترفيه : عضوة
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير    الخميس أكتوبر 02, 2014 5:18 pm

البارت التاسع عشر





ميلاد:في المستشفى رجولها ما تقدر تمشي عليها من حادث



غلآ:الله يرحمه ويطمنك عليها



ميلاد بنبرة يآس وحزن وكآبه ودموعه شوي وتنزل:غــــــلآ تكفين لا تتركيني انا ما عندي احد حسي فيني





غلآ:ميلآد والله ما بليد حيله خلاص .... لكن شلون يعني ماعندك احد؟؟!!



ميلاد:غلآ انا امي وابوي متوفيين واهلي مابقى عندي غير بنت اخوي وهي امانه عندي ولما شفت الي تسعدني راح تروح!!



غلآ تغبنت:........



ميلاد:تكفين لا تذبحيني بسكوتج



غلآ:والله اسفه ... مستحيل اتراجع >> تنزل راسها وبعدين انا ما استاهل حبك انت تستاهل وحده احسن مني



ميلاد:...بس انا الي استاهلها انتي وانتي الي اتمنى اكمل حياتي وياها طيب انتي وين بتروحي ع الاقل خبريني؟



غلآ:لا تخاف علي ارض الله واسعه



ميلاد:ونعم بلله بس انا خايف عليج من الناس



غلا:قلت لك لا تخاف يلآ عن اذنك مضطره امشي مشكور ع كل شئ جد م راح انساك



ميلاد:لحظه غلا ما طلبنا شئ!!؟؟؟

غلآ ببتسامه ذوبت فيها ميلاد:يكفي اني شفتك

ميلاد خقق عليها:اذا ممكن وتسمحي لي اوصلج



غلآ:اي بس انـ



يقاطعها ميلاد::لا بس ولا شئ



غلآ ببتسامه يلآ





سمر كانت تنتظر ع احر من الجمر



جت 6 ونص بضبط

سسلمى:مرحبا عسى ما تاخرت عليج

سمر تدور راسها للورى:مراحب لا عادي ...



سمر لمحت وجدان قامت بسرعه ونادت وجداآآن



وجدان وهي بدت تنزل دموعها:خالتي



سمر دمعت عيونها



وجدان قطت راسها بحضن سمر وهي تبجي:آشتقت الج

سمر تاخذها بلاحضان تحضنها بقوووووهـ



وجدان:لا تتركيني مره تانييه

سمر وهي تبجي:.....

بعد شوي

سلمى:أنا اسفه وماني عارفه شقولج بس الشيطان شاطر و....



سمر:شنو ششصاير ؟



سلمى:انا ما تنسب لي هلبنت ولا شئ بس



سمر:تحجي بس شنوووو!



سلمى وهي تبجي:صراحه في واحد قال لي اخذها واسوي كل الي سويته بس والله وهذا اني احلف لج اني ما اذيت البيت ولا شئ بس الا صار ..انا حبيت شخص واحد وهذا الشخص مصور ونفس هذا الشخص وجدان تصير بنت اخوه او بنت اخته مو ذاكره بضبط بس قال لي المهم كان يبي يعالجها ع اساس تتمكن من المشي لوحدها وهذا الشئ مستحيل لو ربما كان شبه مستحيل وكذه انا لما عرفت بهذا الشئ قلت بساعده بس لما عرفت انه ما يحبني ويحب غيري قلت لازم انتقم

سمر:آسفه ع المقاطعه بس شلون بساعدينه؟



سلمى:هو فقير وانا عندي خيرات طبعآ هو رفض مساعدتي لكن بحاولات عديده وافق بس لما عرفت انه يخوني ما بينت له بس فتحت معاه موضوع زواجنا رفض وعصب ومن هذا الكلام بلفعل انا ما استحملت هذا الشئ وسويت الي انا سويته اخذت البنت وهو الحين ع باله انها في المشفى تعرفي بلواسطات كل شئ يصير



سمر وهي خانقتها العبره:حرام والله عيب الا سويتيه قلبج من ايش؟حوبت هذه اليتيمه بضل وراج انا مستغربه شنو قلبج مافي رحمه هذا امانه وتعرفي لو راح للمشفى وقال لهم يبي يشوفها و.....



قاطعتها سلمى:قلت لج ما في لو الا معذبني الحين اني خلاص ما بعيش في هذه الدنيا انا بسافر ادور لي ع علاج من الا انا فيه انا سمر تعبانه وتعبي كبييير ادعي لي ارجع للديرتكم واكفر عن غلطي

سمر:استغفر الله ..آلآ شنو فيج؟



سلمى:مريضة بمرض الله لا يبلى احد به



سمر:......



سلمى تقوم مع سلامه وسامحوني ع كل شئ بدر مني



سمر:اطلبي السماح من الله ثم من وجدان



سلمى تبجي:سامحيني حبيبتي وتحضن وجدان



وجدان:لا تبجي انا مسامحتنج اصلا عادي انا احبج وااايد



سلمى تطلع من المطعم



سمر تاخذ وجدان بعد ما اكلوا وخلصوا راحوا البنت



في غرفة دينا واحمد

وانا قلت ما بروح ومافيني شئ



احمد:تروحي وجهج وجسمج كلج صفراء



دينا:خلاص انا بعدين اروح



احمد:وليش بعدين الحين نروح



دينا:شفيك حدك آوفـــر



احمد:الحين انا الي آوفــر والمسرحيه الا مثلتنها من اسبوع ماتقولي لي من الاوفر؟



دينا:شمسرحيته بعد؟



احمد:ابد مانتي ملاحظه نفسج ما تحبي تشوفيني ولا حتى تجلسي معاي لا على غذى ولا فطور ولا حتى عشاء كلش ومتغيره حيييل بس لتكوني حامل وانا مدري <<ويقرب لها يبي يمسكهآ



دينا:تباعد عنه ...مجنونه قالوا لك؟



احمد:وش قلت كلام من جنون والآ خلاص مليتي مني؟



دينا:وش قصدك؟وضح اكثر



احمد:اظن كلامي واضح



يبي يطلع سمعها تقول

العيشه معاكم تقصر العمر



رجعه لها وقرب منها ووجهه في وجهها:اذآ مو عاجبج العيشه معانا الباب يوسع جمل ولبسي انا تحت انتظرج



دينا:هه مو رايحه انا بروح لغلآ بودعها



احمد:اول تروحي المشفى والا  والله مايحصل خير



دينا في نفسها احسن هذا الي ابيه ان نفترق ولا اعذبك معاي اكثر بس والله مايهون عليي فرقاك



يدق جوالها:الوو



احمد:ماراح تنزلي هآآ



دينا تسكر المبايل في وجهه



احمد:بعد هذا الي ينقصنا

ركب لها شافها تبجي



احمد/عمري شفيج؟



دينا بس تبجي....



احمد:ديون انا اسف والله اسف



دينا....



احمد يقرب منها ضمهآ بقووةةة

دينا تبي تبعد عنه بس كان احمد اقوى منها



غفت عينها من البجي وهي في حضنه



احمد:ليش انا سويت كذه ...والله ماسويت جديه الا من خوفي عليهآ



غلآ:مشكور ع التوصيل



ميلاد:العفو حبيبتي



غلآ خجلت منه:تآمر ع شئ ؟



ميلاد:سلآمة قلبج



غلآ:الله يسلمك ...انت زعلآن علي!!



ميلاد:...لآ بس مو مصور حياتي بدونج آبد



غلآ:......ز



ميلاد:اقولج شئ بس ما تزعلي ؟



غلا:ايهه



ميلاد:امانه هــــــــــآ



غلآ:خبصتني قول



ميلاد:دام هو تزوج وحرق قلبج ليش انتي ما تزو...



قاطعته:القلب وما يهوء هذآ الشئ مو بيدي قلبي لا يمكن يتقبل شخص ثاني غير آحمد



ميلاد تنهد:طيب درب السلامه ديري بالج ع نفسج



غلآ:ان شاء الله مع سلامه



ميلاد بصوت حزييييييييين:مع سلامه



:::::::::::



صحت لقت نفسهآ في المشفى



::الحمدلله ع سلامتج



دينا بتعب وعصبيه:......مو قلت لك مابي مستشفيات ليش جبتني ؟



احمد:اششش الحين تتطلع تنايج التحاليل ونرجع البيت



دينا ودموعها بتنزل:تتتتحاليل !! وش تحاليله يمعود!!؟؟؟ احمد الله يخليك بلآها خلينا نرجع البيت





احمد:شفيج قلبي لا تخافي الدكتور طمنآ بس بقى التحاليل نطمن ونرجع لا تخافي انا جنبج



دينا:احمد اذا تحبني خلينا نروح البيت



احمد:بروح يا روووحححي  بس ناخذ النتايج



دينا وهي تبجي:طيب ابي شئ ساخن اشربه وبلمره ابي آكل شئ يسد جوعي



احمد:الحين حسيتي بجوع هــآ اسبوع اسبووع يـ الظالمه ما اكلتي شئ عدل ...اوكييي انا رايح



دينا تاكدت انه راح نادت السستر جات لها السستر:نعم؟ تبي شئ؟



دينا:التحاليل طلعت النتيجه؟



السستر:حين انا يشوف



دينا:طيب انا مابي احد يعرف شئ عني حتى لو كان زوجي لان انا حابه اعملها له مفاجئه تكفين هاا؟ انا اعرف اني حامل بس هو ما يدري تعرفي حابه اعملها مفاجئه>>في نفسها ان شاء الله مايجي احمد



السستر:اوكي يقاطعهم احمد<<بس ماسمع من كلامهم شئ بل...



آحمد يفتح الستار



حبيبتي الدكتور طمني عليج بس قال لي خليها تهتم بنفسها شوي اذا مو عشانها عشان البي بي ..



دينا بحزن:شنو



احمد:انتي حامل حامل يا روحي



دينا في نفسها :لا مستحيل كيف عرف؟

احمد طاااير من الفرح :شفيج قلبي وين سرحتي ؟انا كنت شاك بس خفت ما تكوني حامل عشان كذه ما قلت لج بس الحين الدكتور طمني عليج


دينا.............

احمد:يلآ بشويش <<يبي يقومها .


دينا:تبعاد يده اقوم لوحدي


احمد:بساعدج زين..

دينا تقوم من ع السرير وهي تبجي

احمد اذا ما تقدري خليج ارتاحي شوي

دينا:مافيني شئ

طول الطريق ساكته

وصلوا البيت

احمد بصوت عآآآآآآآآآآآآآآآآآآلي:يــــــــــمهـ

ام احمد:شفيكم؟؟؟

احمد:دينا يمه دينا

ام احمد:وش فيها؟ وش فيج يبنيتي؟

دينا:...مافيني شئ خالتي عن اذنج بس شوي تعبانه بريح شوي


ام احمد:سلامتج ع راحتج لا تخاف عليها

قاطعها احمد وقفي محلج مسك يدهآ

ام احمد:خليها يوليدي ع راحتها

احمد:ما يصير جذيه يمه انا فرحااان في شئ دينا تبي تقوله لج

ام احمد:وش فيكم والله خوفتوني عليكم

احمد:اقولج فرحاان تقولي خوفناج؟ ماشئ يمه ..بعصبيه وعيونه فيها شر دينا قولي لـآمي

دينا  بخوف وبنفس الوقت حزن ودموع بتنزل:خالتي آنآ..انا حامل

ام احمد:مبروووووووووووووووووك وتاخذ دينا بلآححضاان


دينا:تبجي وهي بحضن خالتها


ام احمد:ما وصيك عليها هلله هلله فيها هأأ الحين عاد الحين مابيك تزاعلوا ترى انا اسمع هواشكم وانا هنا بصيروا بعد كم شهر ام واب مابي شئ ياثر عليكم الله يحفظكم روحي ارتاحي حبيبتي


احمد:...حاضرر

دينا لسى تبجي عن اذنج خالتي

ام احمد:اذنج معاج اشوي شوي وانتي تركبي الدرج

دينا:ان شاء الله


ركبت فوق دقت ع غلا

غلآ:هــــــــــلآ وسلة حــــــــــلآ

دينا:هلا غلآ غلآ!!!

غلآ:شفيج صوتج متغير انتي تبجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دينا وهي تبجي:غلآ لحقيني انا حامل حامل يا غلآ

غلآ:شششششنو!!!!

دينا:ايه انا كنت مخبيه ع احمد وكنت بنزله بس من شويات تعبت وداني المشفى وقالوا له

غلآ تغبنت:حبيبتي وش بسوي لهم ؟

دينا:مادري انا ماابيه مابيه


غلا:في اي شهر؟

دينا:الثالث داخله الرابع

غلآ:دينا حبيبتي هذه رووح ما يصير خلاص صار الي صار

دينا:مستحيل شلون بيعيش بدون اهل انا بروح مكان واجد ممكن هو المكان الوحيد الي يستقبلني ولا فيه هناك حد بيعايرني لآنهم نفس فئتي انا مالي احد


غلآ":وش تقولي تقصدي دار الايتام!!!لا ليش وش تقولي انتي صاحيه تسوي الي تسويه؟بعدين الله بيحاسبج ع ضناج


دينا منهاره بجي:قلت لج انا مابيه تعرفي ليش انا قربت اتخلص منه

غلا:وش تسوي يمينونه؟


دينا:انا اصلآ ينيت من زمان

سكرت الجوال وهي منهاره بجي من كثر البجي نامت ودموع ع خديها

جاء احمد فتح الباب مقفل دق الباب:ديون؟

دينا:.....

احمد بصوت عالي:ديون اذا تسمعيني ردي علي ؟؟

دينا فزت من غفوتها سمعت احمد يصارخ......


احمد:دينـــــــآ<<<لما يغضب يناديها دينا

دينا بخوف ودموع و حزين:وش تبي مني ؟احمد الله يخليك خليني بحالي


احمد بعصبيييه:انا بخليج ترتاحي بعدين نتفاهم ع كل كلمه قلتيها لاامي والا ليـــــــش بعدين ؟ حبيت اخبرج موتصرف وحده عاجل التصرفات الا تصرفتيها معاها..هذه بمكان امج واجب عليج تقدريها و تحترميها ...اظن انج سمعتي كلامي اذا ما تراضيها مالج مكان بينا وحتى لو كنتي حامل ....تراها مو عيشه وياج ماعمرج سويتي لي اهتمام قبل كنتي ميته علي والحين هـــــــــه ولا شئ الظاهر انج مصالح ع العموم كل شئ ممكن اطوفه لج لكن توصل فيج المواصيل لآمي لآ لآ يا دينا.. الآآ آمـــــــــي امي خط آحــــــمر فاااهمتني؟..


دينا انهارة بجي لما سمعت الكلام من احمد لانها ماتحب احمد لآ لآآنها تعشقه لحد الجنون بس خايفه من الايام تكشف لها قصتها آنها لقيطه

بتخفي لما هدى الوضع وتاكدت ان احمد دخل الغرفه الجلوس فتحت الباب راحت للمطبخ اخذت علبتين عصير اناناس من الثلآجه تبي تطلع بسررعه لا يشوفها احمد لان يعرف انه مايصلح لها الاناناس

طلعت من المطبخ راحت غرفة النوم تنهدت جلست ع الكنب الي جدام المرآآيا تآلمت من لما شربت العصير:آآآهـ يا ربي مو قاده بطني آآهه صارت تبجي قامت تبي تروح الحمام<<وانتوا بكرامهـ
ما قدرت تكمل مشي طاحت ع باب الحمام


:::::::::

غلآ:هــلآ والله بدكتور اياد

اياد:هلا فيج ..اخبارج؟وحشتينا

غلآ:الحمدلله انا تمام تسلمي

اياد:دوم

غلآ:وياك يارب زين تذكرتني ودقيت علي

اياد:هههه تعرفي شغل وغير الآ بسالج ؟

غلا:آمري

اياد:دينا ما قامت تداوم وش فيها؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تـــــوقيعي في منتدى ساجدهـ وفـضيلهـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتي الاولى بقلمي الحب الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ساجده وفضيله :: كتابات وخواطر بقلم الأعضاء-
انتقل الى: